مليشيات الاخوان تشن هجوما واسعل على مواقع اللواء 35مدرع!!
الساعة 11:53 صباحاً

مليشيات الاخوان تشن هجوما واسعل على مواقع اللواء 35مدرع!! 

تعز -" جهينة يمن " جميل الصامت 

شنت مليشيا الاخوان هجوما واسعا اليوم على مواقع الجيش الوطني (اللواء35مدرع )جنوبي تعز ،
 اذ تتواصل الهمات لليوم الثاني على التوالي على مواقع اللواء في المعافر بسلاح جبش محور تعز ..
 واعلن اللواء 35 مدرع تعرض مواقعه في مديرية المعافر في ريف تعز الجنوبي اليوم لعملية هجوم واسع من عصابات مسلحة ترافقت مع قصف بالمدفعية الثقيلة والمتوسطة في مديرية المعافر من قبل عصابات تابعة لشكيلات مسلحة في جيش تعز التابع  للاخوان ومليشيات الحشد الشعبي المدعومة قطريا ..
وبحسب اعلام اللواء ان الهجوم الواسع طال مناطق مدنية وقد اسفر عن سقوط شهداء وجرحى جراء القصف العدواني لمليشيات خارجة عن القانون ..

وتشهد المعافر عمليات استهداف للقرى والمناطق السكنية من قبل تلك المليشيات منذ يوم امس عندما هاجمت تلك العصابات الملشاوية منزل رئيس عمليات اللواء قتلت خلالها  احد المواطنين واصابتة زوجة رئيس عنليات اللواء ..
  وتشير المعلومات الى ان مليشيا الاخوان من عصابات وحشد شعبي تستخدم معدات واسلحة وعربات الجيش في محور تعز الخاضع لسيطرتهم والمقدمة من التحالف العربي لتحرير تعز ،لاستهداف مواقع اللواء 35 مدرع ،وفصف المدنين 
في قرى الحجرية ..

يذمر ان مسميات الشرطة العسكرية واللواء الرابع مشاة جبلي ،وشرطة تعز ومحاميع تم جمعها من مختلف تشكيلات الوية جيش تعز الخاضع للاخوان بالاضافة لجحافل الحشد الشعبي،جرى جميعها تستخدم في معركة الاخوان لغزو الحجرية للسيطرة على اللواء 35 مدرع نواة الجيش الوطني ومحرر تعز ...
  ووفقاللمعلومات ان الشرطة العسكرية وشرطة تعز استخدمتا كحصان طروادة في نقل مليشيات الحشد الشعبي الى مناطق الحجرية ،فضلا عن بقية الالوية الخاضعة لسيطرة الجماعة .
  الاستهداف للجيش الوطني المتمثل في اللواء35مدرع  يجري في ظل صمت مطبق للجهات العسكرية المعنية في المنطقة الرابة وهيئة الاركان العامة والدفاع .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص