(ضباع) تحرير المحرر اداة اخوانية في خاصرة تعز...؟!
الساعة 03:45 صباحاً

 (ضباع) تحرير المحرر اداة اخوانية في خاصرة تعز...؟!

تعز -" جهينة يمن " جميل الصامت 

الضباع الهاربة من المواجهة مع الحوثي تواصل غزواتها في تحرير المحرر في ابشع عمليات سطو وترويع مسلح يشهده ريف تعز الجنوبي (الحجرية) حيث شهد يوم امس موقعة (البوفية)  وهي تابعة للمواطن خالد المقطري تم الرد فيها على مايستلزمهم من دفع للحساب برصاصات الحقت اضرار الذعر والفزع في شارع عام ،وتبعها استهداف لمنزل صاحب البوفية في مدينة التربة بالرصاص ،وسط مدينة التربة .
الموقعة كان بطلها الضبع في الشرطة العسكرية محمود البنا مع شلة من الضباع الموكل اليها تحرير المحرر ونشر الفوضى في  التربة ..؟! 

ووفقا للمصادر فقد سبق موقعة (البوفيا) بساعات فقط من موقعة (المحطة) في البيربن مديرية المعافر 
حيث شرع الضباع في الغزو وخير العاملين في المحطة مابين السطو او الجزية ب50الف ريال ،ورفض الخياران ،الامر الذي استوجب اشعال معركة اسفرت عن قتل واصابة 7 مواطنين واحراق محطة وقود ومعرض غاز ..
وقد اتضح ان قائد الموقعة الضبع في اللواء17 مشاة (الطاهش) وهو معروف باسدائه الخدمات لجماعة الاخوان تتمثل في القيام بادوار تخدم اجندتهم في التوسع بغزواتهم .

   مليشيات الاخوان هربت (ضباعها) من امام الحوثي ودفعت بهم نحو الحجرية لتحرير المحرر وخوض مواقع وافتعال معارك فيها ،منها منزلية لنهب محتوياتها ومنها شوارعية بنصب (قطعات) الفوضى والابتزاز وثالثة لنصب الكمائن وقنص عناصر الجيش الوطني هناك ،وترويع المواطنين .
 جرائم الضباع لاتكاد تنتهي او تتوقف منذ توجيهها ،وهي تسير وفق مخطط لنشر الفوضى ،واقلاق السكينة العامة وضرب الاستقرار في اطار استراتيجية اخوانية تبرر تواجد مليشياتها وتسمح بعسكرة المنطقة الامنة .

  نفس سيناريو غزوات حواري مدينة تعز يجري تنفيذ المخطط بنفس الالية ووفق كتلوج الماكنة الاعلامية دون اختلاف وبادوات من الضباع المنفلتة الهاربة من مواجهة الحوثي .

لايستطيع الذراع المحلي للتنظيم الدولي للاخوان ان ينكر توظيف الضباع لصالحه وتمكينه من طعن  خاصرة من خلالهم ،او التبرم من اعمالهم المشينة كونها لصالحه في شراكة واضحة ،واغلبهم عقائديون محسوبون عليه بالمناسبة .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص