كسر لواء عسكري لصالح مليشيات خيانة عظمى ..؟!
الساعة 05:48 صباحاً

كسر لواء عسكري لصالح مليشيات خيانة عظمى ..؟! 

جميل الصامت 

في غياب هيئة الاركان العامة كطرف معني بعملية الاستلام والتسليم يتم الترويج لتسليم اللواء 35 مدرع لمليشيات جماعة الاخوان المدعومة قطريا ..
 محافظ المحافظة المتمرد على قراراته يخضع لاملاءات المتمردين .
ففي الوقت الذي التزمت فيه كافة الاطراف بوقف الاحتشاد والتظاهر خرقت جماعة الاخوان ومليشياتها القرار وتحدت المحافظ وقامت باثارة الفوضى ،وبدلا من معاقبتها جرى التماهي معها والانصياع لارادتها ..
 المحافظ رجل يتمتع بقدر من الحصافة حسب ظني ولن يتورط في ادخال المنطقة في مزيد من التازيم ،ولن يقبل ان يغتال الشهيد/ عدنان الحمادي مرة اخرى على يديه ،صحيح ان الاغتيال الاول تم في ظل عهدته الادارية للمحافظة ،لكن اظنه سيسمح ان تكرار الاغتيال. ...؟! 
  
مادام الرئيس عهد اليه ببلورة الامر ومعالجة ماتورط فيه فهذا لايعني الاستسلام للمليشيات الاخوانية وتمكينها من فرض ارادتها على ارادة ملاين الناس الذين يعارضون سيطرتها على الجيش الوطني .
 التفويض للمحافظ لايعني تجاوز الجهات المعنية وعلى رأسها هيئة الاركان العامة ووزارة الدفاع وقيادة المنطقة الرابعة ،وضباط اللواء35 مدرع وهم الحلقة الاهم .

فالمحافظ ليس من واجبه كسر لواء عسكري لصالح مليشيات تعمل لصالح قطر وتركيا ،لانه بذلك يكون قد ارتكب جريمة الخيانة العظمى .
على المحافظ ان لايجعل ريف تعز بورة للصراع ،وعليه بذل جهود لتفادي ذلك ما استطاع اليه سبيلا .
  وقبلها عدم شرعنة اي تواجد للمليشيات التي يدفع بها لادخال المنطقة في حلبة صراع خطرة ..

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص