وداعا ايها البتول
الساعة 09:00 صباحاً

وداعا ايها البتول!! 
كتب / واعد فارع الشيباني 
تعز - جهينة يمن خاص 

اليوم الاحد 31/5/2020 م ودعنا واحد من كبار المناضلين وأحد كوادر التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري الفقيد عبدالله البتول وبنفس هذا التاريخ ٨ شوال رحل احد رموز التنظيم ومنظريه الفقيد الراحل فارع الشيباني رحمة الله تغشاه ،ولحقته سلسلة كبيرة من كوادر التنظيم  ،ولاندري لماذا هذا التسارع العجيب لرحيل هذه الكوكبة الوطنية.
إنه الموت السيف البتار المسلط على كل الرقاب..انه مفرق الأحباب والجماعات اراد الله ان يصطفيه وينتقي تلك الشخصيات المتألمة على هذا الوطن المسلوب ،والمنكوب..لقد ذهبوا الى العالم الابدي..الى العالم الاخروي ليعشوا هناك ينتظروا بمن سيلحقوا بهم من المخلصين والوطنيين الصادقين... إنا لفراقكم لمحزونون وغرباء في عالم الفكر والمعرفة.

ونقول لكم لقد استعجلتم الرحيل والوطن في امس الحاجة لكم رغم ان رسالتكم اوفيتموها ورسمتم طريق للاجيال تسير عليها وداعا ايها النبلاء استريحوا يا أيها الابطال ستضل سيرتكم في اذهان الاجيال القادمة..وفي الاخير اقول ومع هذا التتابع لرحيل كوادر التنظيم لم يعد في القلب متسع للحزن ولا في الوقت متسع للرثاء .
مع خالص العزاء لاسرة الفقيد وأهله ومحبيه ورفاقه في التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري 
اللهم الطف بعبادك وارحم هذا الشعب المنكوب وجنبه الوباء والبلاء والحروب واثارها والمليشيات وافعالها وغياب الدولة ،ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم  
وانا لله وانا اليه راجعون. 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص