شمسان المسمار الاخير في نعشكم
الساعة 12:59 صباحاً

 

مطهرسعيد

 

قلناها سابقاً ونقولها الان؛سيكون المحافظ  أ/نبيل شمسان هو المسمار الاخير في نعش حزب الاصلاح بتعز.
ما اقوله ليس كلامي فقط، بل هو لسان حال كل ابناء تعز والذين يستشعرون المخاطر التي تحيق بهذه المحافظة المنكوبة بحزب ألتهم الاخضر واليابس في  تعز واراد تحويلها الي اقطاعية خاصه به.


علي احزاب التحالف الوطني ان تغادر مربع شارع جمال...وتغادر حساباتها العرجاء والتي تنتقص من مكانتها التاريخية، وتحولها لعربة يقودها بغل اعرج واعمي وجموح وشره يقتادهم لهاوية سحيقة.

حادثة الامس من إخراج المحافظ أ/نبيل شمسان من تعز عنوة،وبعد تهديد امنه وسلامته الشخصية وبعد محاولتي اغتيال فاشلتين وخلال أقل من شهر،يكشف لنا الفداحه والغصه التي تحيا تحت وطئته مدينة عظيمة كتعز،والقوي التي تريد ان تتحكم بمصير مايقارب خمسة ملايين نسمه من اجل مصالحها دون الوطنية.
حادثة الامس لن تتكرر لان رحيل المحافظ أ/نبيل شمسان وبشكل نهائي عن تعز هو ضياع الفرصه الاخيرة لهذه المحافظة من الانعتاق والتحرر والمضي بها نحو مستقبل افضل.
هناك مؤامرات سوداء تحاك ضد تعز وتريدلتعز ان تتحول الي اقطاعية خاصه لطرف ما (حزب الاصلاح )ودجاجة تبيض له ذهباً،يراكم من خلالها السلاح والمال والقتله لصالح جماعة ماضوية لاتعرف اي امل بالله او بالعداله او بالحقيقة ومصالح الشعب،ويبدو انها بدأت تثمر في ظل صمت الشرعية عما يحدث في تعز.

رحيل نبيل شمسان وتحت مسوغات لا عقلانية هو بداية لمشوار شائك ستظل تعاني منه تعز لسنوات قادمة كما عانت منه منذ ترحيل ثلاثة محافظين سابقين،ومن نفس الفئة ومن نفس الجماعه وبنفس فتاويها القاتلة.

فهل يصمت ابناءتعز بكل فئاتهم عن ذلك المصير الاسود...ام سيكون لهم كلمتهم الفصل لردع اي جماعه او حزب او عصابة تريد احراق مراكب النجاة بكل غباء وبلاهه وحمق.

الخميس2020/1/16م

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص