الرئيسية - اخبار الوطن - ليسوا انبياء ولا رسل .. هؤلاء الاشخاص فقط لديهم قدرة على رؤية الجن والملائكة .. لن تصدق من هم ( فيديو )
ليسوا انبياء ولا رسل .. هؤلاء الاشخاص فقط لديهم قدرة على رؤية الجن والملائكة .. لن تصدق من هم ( فيديو )
الساعة 04:36 صباحاً

حسم القرآن الكريم أمر رؤية الجن والملائكة ، وأكد أنه لا يمكن رؤيتهم مطلقا .

وحتى ااولئك الذين رأهم خليل الرحمن ابراهيم ااو نبي الله لوط عليهما السلام كانوا على هيئة بشر بحيث امكن رؤيهم من قبل قوم لوط عندما دخلوا عليه ورغبوا في فعل الفاحشة بهم .

تكملة الخبر في الأسفل

 


أخر الأخبار من جهينة يمن :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

و كشف ‏استشاري الطب النفسي، الدكتور جمال الطويرقي، عن الأشخاص الذين يمكنهم رؤية الجن والملائكة.

 

وقال الطويرقي، خلال لقاء له عبر قناة mbc1: "في الطب النفسي، لا يمكن رؤية مخلوقات كالجن والملائكة، لأنها خارج طاقة الإنسان وإمكانيته، ومن كان يستطيع فعل ذلك هو الرسول صلى الله عليه وسلم".

 

وأضاف: "الشخص المصاب بانفصام، أو يعاني من الهلوسة نتيجة تأثير المواد المخدرة يسمع أشياء غير ملموسة وغير مسموعة، ويعتقد أنها موجودة".

 

وتابع: "من ينشر خرافات أو يطلع بأشياء مخيفة، نحن قد نسخر منها، لكن البعض الآخر يروج لشريحة معينة، تكون سهلة الانصياع لذلك".

 

وأكمل: "بعض المساكين الذين يتأثرون تجد أن إلمامهم بالدين محدود جدا، ولا يعرف أن هناك أشياء أخرى نادرة جدا، ويبدأ بعد فترة يتأثر بمن يروجون لتلك الاشياء، وقد ينهج الشخص نهج ضد أمن الدولة".

 

وواصل: "بدأت نسبة الإلحاد تزداد بشكل كبير في العالم أجمع، والسبب هو وسائل الإعلام والتواصل، مثل التيك توك وغيرها، فالبعض يضحك لكنه يتأثر بعد ذلك".

 

واختتم حديثه: "الدين نزل في الجزيرة العربية، يكفيك أن تؤدي واجباتك الدينية المطلوبة منك، ولا تضر الناس ولا يضروك".