الرئيسية - اخبار الوطن - مشروب طبيعي مذهل .. يطهر الامعاء من الفضلات ويطرد الغازات ويخلصك نهائيا من رائحة الفم الكريهة
مشروب طبيعي مذهل .. يطهر الامعاء من الفضلات ويطرد الغازات ويخلصك نهائيا من رائحة الفم الكريهة
الساعة 08:46 مساءً

قد يعانى بعض الأشخاص من الانتفاخ خاصة بعد تناول كميات كبيرة من الطعام، بجانب الأدوية هناك عدد من أنواع  الأعشاب التى تساعد على تخفيف من الانتفاخ، فهى سهلة الصنع وفعالة للغاية في تقليل الانتفاخ وكذلك ألم المعدة، وفقًا لما ذكره موقع "onlymyhealth".

مشروبات تساعد في التخلص من الانتفاخ :  

تكملة الخبر في الأسفل

 


أخر الأخبار من جهينة يمن :

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

- شاي الليمون معروف جيدا لاستخدامه عند محاولة فقدان الوزن، و بما أن الليمون يؤدي إلى حرق الدهون، فهو يساعد في بناء الجسم إلى جانب ذلك ، يعتبر مفيدا أيضا للهضم، وإذا كنت تواجه مشكلات في الجهاز الهضمي باستمرار ، فيجب عليك تضمين الليمون في نظامك الغذائي.   - الشمر تتمتع بذور الشمر بخصائص مهدئة وتبريد استثنائية، يمكن تناولها كلما شعرت باضطراب في المعدة، هذا هو السبب في أن الكثير من الناس يستهلكون الشمر بعد تناول الوجبات، نظرا لأنه يمنع تراكم الغازات وهو السبب الرئيسي للانتفاخ، فالشمر والماء الدافئ هما أفضل علاج للانتفاخ. - النعناع هو علاج آخر لتخفيف الانتفاخ بالإضافة إلى ذلك ، يجب على الأشخاص الذين يعانون بشكل منتظم من الحموضة والإمساك تجربة شاي النعناع للتخفيف من مشكلتهم، هناك العديد من الفوائد الصحية، يساعد في تنشيط نفس الشخص وقد يكون له أيضًا فوائد أخرى لمحاربة رائحة الفم الكريهة.  

 

- البابونج هذا النوع من الأعشاب له فوائد علاجية، فبجانب أنه يمكن شربه تكون متوترا أو غير قادر على النوم ، يعتقد أن يساعد  لعلاج للانتفاخ أيضًا ، يمكن أن يوفر شاي البابونج فوائد كبيرة.  

 

- شاي الزنجبيل اصنع شاي الزنجبيل بدون حليب وسكر لمكافحة الانتفاخ،  يحتوي الزنجبيل على مضادات الأكسدة وهو مفيد للمعدة، كما أنه يساعد في آلية حرق الدهون للمساعدة في بناء جسم أكثر رشاقة، هذا جيد أيضًا لمواجهة الانتفاخ.