2022/11/30
تحويل صفقة رونالدو من النصر للهلال.. "بن طلال والزيارة المفاجئة"

لا تزال صفقة انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تثير الكثير من الحبر، في وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

ورونالدو البالغ من العمر 37 سنة، فسخ عقده بالتراضي، مع العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد، خلال الأيام القليلة الماضية، عقب خلافات عنيفة مع الجهاز الفني ومجلس الإدارة.

وحسب آخر التقارير عرض نادي النصر، على الأسطورة البرتغالية، الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، لمدة 3 سنوات قادمة، مقابل 225 مليون يورو "75 مليون يورو في الموسم".

* كريستيانو رونالدو أقرب إلى الهلال من نادي النصر

ولكن.. الصحفي البولندي سيمون جانكزيك، فجر مفاجأة من العيار الثقيل، عن صفقة انتقال رونالدو، إلى النصر؛ وذلك بعد زيارته النادي، خلال الفترة الماضية.

واستبعد جانكزيك في تقرير عبر موقع "Weszlo"، انتقال كريستيانو رونالدو، إلى قلعة العالمي؛ خاصة أن أسلوب الحياة في الشرق الأوسط، لا يتناسب مع الأسطورة البرتغالية.

وعلى الرغم من ذلك.. رجح الصحفي البولندي، انتقال رونالدو، إلى نادي الهلال، وليس النصر، في حال وافق على القدوم إلى منطقة الشرق الأوسط.

وقال جانكزيك: "فرص رؤية كريستيانو، بقميص الهلال، أكبر من النصر؛ لأن الزعيم، هو نادي الطبقة الثرية، في المجتمع".

ورئيس الهلال الشاب فهد بن نافل، اعترف في وقت سابق، بالتفاوض مع رونالدو، الذي كان على وشك ارتداء القميص الأزرق، في الصيف الماضي، لولا قرار حرمان الفريق الأول لكرة القدم، من التعاقدات.

واعترافات بن نافل، تأتي في وقت وعد فيه الأمير الوليد بن طلال، عضو الشرف الذهبي بنادي الهلال، بتحويل الزعيم، إلى الفريق رقم (1) في العالم.

وبعد معلومات جانكزيك.. قد ينضم رونالدو، إلى أحد الأندية، في الميركاتو الشتوي القادم، ولمدة 6 أشهر فقط، على أن يتم صفقة انتقاله إلى الهلال، بداية من موسم 2023-2024؛ بعد انتهاء العقوبة، بشكل رسمي.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://guhinanews.com/news28025.html